دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:

هل نسيت الكلمة السرية؟ اضغط هنا
الشعر المعاصر

أضف رد

موضوع جديد

أرسل

طباعة
حجم الصفحة:
الصفحة:
إذهب الى منتدى:
كلام في الحب....شونسو دوموندي من عند الفلاحة . الصفحة الأخيرة الصفحة التالية الصفحة الأولى الصفحة السابقة
lakamora
20:31 - 2011/04/16  
فور هذي.عيطة 2011 .توجر سليمان. واش زاد في راسك نكاراة لحباب واش زاد في راسكا نكارة لحباب واش زاد في راسك واش زاد في راسك درتي حباب أخرين ونسيتي ناسكا يا لحنية يا ونسيتي حبابكا ....... واش زاد في راسك نكاراة لحباب واش زاد في راسكا نكارة لحباب واش زاد في راسك واش زاد في راسك درتي حباب أخرين ونسيتي ناسكا يا لحنية يا ونسيتي حبابكا ..... مديتي عاهد حلفتي متخونيش كلمة متتعاودا حلفتي متخونيش كلمة متتعاودا كلمة متتعاودا عطيتيني لمان وربي شاهدا يالحنينة يا وربي شاهدا ....واش زاد في راسك نكاراة لحباب واش زاد في راسكا نكارة لحباب واش زاد في راسك واش زاد في راسك درتي حباب أخرين ونسيتي ناسكا يا لحنية يا ونسيتي حبابكا ....... درتك على راسي قيمتك بزاف معايا واش خصكا قيمتك بزاف معايا واش خصكا معايا واش خصك دايرلك الشان لاه ضلمتي نفسكا دايرلك الشان لاه ضلمتي نفسكا ........واش زاد في راسك نكاراة لحباب واش زاد في راسكا نكارة لحباب واش زاد في راسك واش زاد في راسك درتي حباب أخرين ونسيتي ناسكا يا لحنية يا ونسيتي حبابكا ...........من نهار لي عرفتك وأنت ليا طايعا حالك لاه تبدلا وانت ليا طايعا حاك لاه تبدلا حالك لاه تبدل gلبي لي طاح وزاد عليا كملا يا غزلان ويا زاد عيا كملا ...............واش زاد في راسك نكاراة لحباب واش زاد في راسكا نكارة لحباب واش زاد في راسك واش زاد في راسك درتي حباب أخرين ونسيتي ناسكا يا لحنية يا ونسيتي حبابكا .......
عبد الرؤوف بوقري
22:19 - 2011/04/21  
زكارة نكارة ديري وش تحبي .. زكارة نكارة نوكل عليك ربي ... يا يما حقي راح والحال تبدل حالو .. يما تغلقو البيبان وليت ما نسوى والو ... صرالي كي الطير الحور لي تقطعولو جناحو كل ما يطلع لفجر ليمات شحال يقباحو .. زكارة نكارة ديري وش تحبي .. زكارة نكارة نوكل عليك ربي..... يايما يا لحنينة شحال بكيتي على جالي تحت رجليم الجنة وما تنسايش خيالي شحال عييت نستنى وشحال غاضتني عمري .. الزكارة النكارة لي غدرتني في داري ... دعيت ربي يرضى عليا .. ادعولي بالخير يا والديا .... انت انتيا كحلة لعيون انا منك ما جاني نوم ... سهران الليل وحدي مغبون .. بين حيطان السيلون .... يا كحلة العيون ما ضنيتك غدارة انا منك محروم وليتيلي صمصارة انا اليوم خلاص أنا يالوم بركاني عطيتك وردة في كاس بدليتها بالفني ... كادبتي النجارة وهملتي الرجالة سكنتي في القصور ما يدوم إلا تعالى مازال ليام تدور مازال تعطيني الدالة ونديرها أمووور ماشي كيفك بدالة زدعيت ربي يرضى عليا ادعولي بالخير يا والديا ........
lakamora
12:50 - 2011/04/22  
هذي الغنية واعرة .
عبد الرؤوف بوقري
12:19 - 2011/04/24  
هههههههههههه وش واعر فيها ؟؟ يعني عندك الحق هههههههههههه
algériina
21:10 - 2011/04/24  
ما تقيس ماوالو لي يسمعها كيقاش تبدا يقول غنيا تاع بالو هههههههههههههه
lakamora
12:47 - 2011/04/25  
لالا عندها مغزى 4444444444444444
algériina
12:53 - 2011/04/25  
هذي علابالي بيها مي كون غناها واحد اخر بلاك تجي مليحة
algériina
20:37 - 2011/04/26  
سكرت مانسيييييييت صحيت ما تهنيت واااااااه وااه عليها سمحت في روحي و خليت gاع صوالحي عليها سمحت في روحي و خليت gاع صوالحي قول قول قول ....وراني حابس حابسا وين نحبس معاكسة ....................هذا واش نعرف ههههههه --خايف نصحا ونندم خايف نصحا ونندم و راني غالط معاها قولولها تسامحني نتفكر شا درت نرغم نتفكر شادرت نرغم .............
عبد الرؤوف بوقري
12:55 - 2011/04/27  
ههههههههههههههههههههههههه أرحميني كيما ربي يرحم .. عذابك انت راه يمشييلي في الدم وراني كي الحيط الراشي نتهدم .. وانت عمري بعييييدة عليا ..وانت عمري بعييييدة عليا ... وحدي غايص نتمشى ونتمتم نقول زهري ولا المكتوب حكم ... لو كان تعرفي كي راني ناااادااااااااااااااااام .. متمني تولي ليا ... صرات الغلطة صرات ماشي منك مني جات ندمت وعيني بكات وعليا كثرو الكياااات ....... ملموكش انا درتها بدي غلطت معاك وبقيت وحدي في وجه العشرة وفي وجه ولاااااااااادي ما تشديش الحقد عليا .. شكان خاصي معاك مانيش عارف هاذ الغلطة سباب رايي التالف كي نتفكر وش درت نولي نرجف نكره روحي ونكره الدنيا ... صرات الغلطة صرات ماشي منك مني جات ندمت وعيني بكات وعليا كثرو الكياااات ...... وراني ندمان جيت نطلب السماح ملي رحتي كل شيء معاك انت راح .... شدي عليا وخليني نرييييح ما تزيديش الضر عليا .. أرحميني كيما ربي يرحم .. عذابك انت راه يمشييلي في الدم وراني كي الحيط الراشي نتهدم ... وانت عمري بعيدة عليااا وانت عمري بعيدة علياااااااااااا
lakamora
16:48 - 2011/04/27  
راكم مع رضوان.بيا gالولي خطيها ورتاح فاسيلمو تقدر تنسا gلتلهم أنا صغري راح شعري نسل وشاب معاها ....gالولي خطيها ورتاح فاسيلمو تقدر تنسا gلتلهم أنا صغري راح شعري نسل وشاب معاها....gولي عليا واش تحبي gولي عليا انا مهبول اسمك راه في gلبي وتصويرتك في الفون دي كرو ....gولي عليا واش تحبي gولي عليا انا مريول اسمك راه في gلبي وتصويرتك فالتليليفون.... أنا ليك وأنتيا ليا حتى أنا درت حسابي نتهلا فيك وندير النية والباقي على سيدي ربي.... أنا ليك وأنتيا ليا حتى أنا درت حسابي نتهلا فيك وندير النية والباقي على مولانا ....gالولي خطيها ورتاح فاسيلمو تقدر تنسا gلتلهم أنا صغري راح شعري نسل وشاب معاها ....gالولي خطيها ورتاح فاسيلمو تقدر تنسا gلتلهم أنا صغري راح شعري نسل وشاب معاها.... ماكي ساهلة وماني ساهل حتى أنا gلبي كبير نعطيك gلبي وربي عالم كون مزالني كي بكري خير.....ماكي ساهلة وماني ساهل حتى أنا gلبي كبير نعطيك gلبي وربي عالم كون مزالني كي بكري خير......gولي عليا واش تحبي gولي عليا انا مهبول اسمك راه في gلبي وتصويرتك في الفون دي كرو ....أنا ليك وأنتيا ليا حتى أنا درت حسابي نتهلا فيك وندير النية والباقي على سيدي ربي.... أنا ليك وأنتيا ليا حتى أنا درت حسابي نتهلا فيك وندير النية والباقي على مولانا ....gولي عليا واش تحبي gولي عليا انا مريول اسمك راه في gلبي وتصويرتك فالتليليفون....
عبد الرؤوف بوقري
22:05 - 2011/04/27  
هااااذي هي ... هاذي هي قدقد ....
algériina
15:33 - 2011/04/29  
آآآ لي كان يبغيني يخاف عليا راح عليا ألي سون روتور مافهمت والو من هدي الدنيا شا سرا فيا بلامون امور بلابيه أنا نضريت أنا سوفريت مزية كاين ربي شاكان سون تور هاي هاي الزهر العاي الزهر العــــــــــــــاي هاي هاي هـــــــاي حبي راح بقاو لجراح شتا يداوي أنا قلبي مانيش بيان قربتلي لافان يكمل أنا حسابي سيدي ربي سقم مكتوبي نضريت بزاف من قلبي حبي راح انا راح شتا يداوي أنا قلبي مانيش بيان قربتلي لافان يكمل أنا حسابي سيدي ربي سقم مكتوبي نضريت بزاف من قلبي ...... هاي هاي الزهر العاي الزهر العــــــــــــــاي هاي هاي هـــــــاي مون سول أمور هو أنت ما نبدلكش بكنوز الدنيا نبقو هاكا حتى وينتا دير مزية و لي ليا خرجت معايا راجل وفحل نورمالمو تزيد تكمل .....هاي هاي الزهر العاي الزهر العــــــــــــــاي هاي هاي هـــــــاي قعدت أنا شحال من قعدة وندمت أنا اللي عرفتهم لقيتهم قاع عقلية وحدة ونتايا قاع ماشي كيفيهم ديفيرونس بينك و بينهم سيتادير أنت الميوور هاي هاي الزهر العاي الزهر العــــــــــــــاي هاي هاي هـــــــاي
algériina
15:50 - 2011/04/29  
hayitli galbi apré makan b3id f dania khtra wahda glabtli ma vie wkhalitni nhass c vré rani 3aycha tastahal omri tastahal hobi nahlef bik madamni rani haya na3rfek tbrini jamé tarbani wmaak ntaya dania hania wlaftek hdaya c pour sa 3titek ana omri wdert fik nia tkalash alia wtji alik hrez balak dor alia hrez balak yarwik chitan wdor alia kont nahlam bik manish maamna kifash hata rak maaya madasch alik hata haja nta kolchi rajli khouya wbouya loukan bel klil nich ma3ak nta maktoubi wbik rani radia
lakamora
20:23 - 2011/05/02  
جيبولنا الجديد.
عبد الرؤوف بوقري
12:19 - 2011/05/08  
شوف انت
lakamora
13:34 - 2011/05/08  
لالا أنت لي كل يوم عفسة.هههههههههههههه
عبد الرؤوف بوقري
23:54 - 2011/05/09  
هههههههههههههههههه .. أباااااااااااااااااااااااااار انت عمرييييييي ما عندي حتى وحدة ..... واذا رحتيي عليا عمريييي ها الوخذة ...... أباااااااااااااااااااااااااار انت يا عمرييييييي يا عمريييي ما عندي حتى وحدة ..... واذا رحتيي عليا عمريييي ها الوخذة ...... كل يوم نبغي نجيك نخاف نديرونجييك ....نخاف نديرونجيك ... تخوفني كي تسكت شا راها داسة ....شا راها داسة ... . شخال تحلالي القعدة غير راسي وراسها .......عندك تبغيني ما تبغيش تينبي ...... أباااااااار انت عمرييييييي ما عندي حتى وحدة ..... واذا رحتيي عليا عمريييي ها الوخذة ...... وراني خايف أنا نولي لعوايدي ... نولي لعوايدي .... والناس دارت لكوراج وانا قلبتها عوااااج .. وانا قلبتها عوااااج ... ولا رحتي انتيا وشمن بنة بقاتلي .... ولا رحتي انيتا غير نخمل كابتي ..... غير نخمل كابتي .... نصابني حزامة من فوق مراودك .. أي نسكر النهار انا ونزيد الليلي ... قرعة تسكر 4 وانا وحدي شربتها ..... أباااااااار انت عمرييييييي ما عندي حتى وحدة ..... واذا رحتيي عليا عمريييي ها الوخذة .. الناس تبيع وتشري وانا نقابلك غير انت .. درتك عمري ... محنتي جابونية ولي بغا يموت ... خلوني خلوني راني طرونكيل يا راني طرونكيل ... أباااااااار انت عمرييييييي ما عندي حتى وحدة ..... واذا رحتيي عليا عمريييي ها الوخذة .... ياجامي نسمح فيها ونخليهالهم ... علاش كي نغيب انا هي تبانلم ... جامني نسمح و فيها ونخليهالهم ... علاش كي نغيب انا هي تبانلم ...أباااااااار انت عمرييييييي ما عندي حتى وحدة ..... واذا رحتيي عليا عمريييي ها الوخذة .......أباااااااار انت عمرييييييي ما عندي حتى وحدة ..... واذا رحتيي عليا عمريييي ها الوخذة
lakamora
09:33 - 2011/05/10  
44444444444444
عبد الرؤوف بوقري
13:18 - 2011/05/10  
كيما أنا هههههههههههه
lakamora
19:59 - 2011/05/14  
بلا متهدر هذي حاجة باينة.هههههههههههههههههههههههه
عبد الرؤوف بوقري
12:36 - 2011/05/21  
أوييييي ..... هههههههههه علابالي بيك تعرفلها ههههههه
lakamora
20:00 - 2011/05/22  
قلال لي يعرفولها غير لي قول أناوأنا ههههههههههه
عبد الرؤوف بوقري
13:48 - 2011/05/23  
أوي ههههههههههه
lakamora
19:55 - 2011/05/30  
شفت كيفاش.كاش جديد؟
عبد الرؤوف بوقري
16:59 - 2011/05/31  
من عندكككك
lakamora
21:41 - 2011/05/31  
الجديد ههههههه مسيرج هذا واش كاين .
عبد الرؤوف بوقري
00:00 - 2011/06/02  
هات برك لمسيرج لمغبر هات برك .. المهم ما تسكتش
lakamora
20:35 - 2011/06/02  
هذي 44444444444 كيما أنا غنية تاع لمينو نبداو أنت تزوجتي وفيا سمحتي بنك علاش سميتيه عليا يا بنك علاش سميتيه عليا مبروك عليك ربي يهنيك هم الدنيا وزدتيني أنتيا أي هم الدنيا وزدتيني أنتيا.أنت تزوجتي وفيا سمحتي بنك علاش سميتيه عليا يا بنك علاش سميتيه عليا مبروك عليك ربي يهنيك هم الدنيا وزدتيني أنتيا أي هم الدنيا وزدتيني أنتيا.من عندي تهناي ما نقيسك موحال ولي قال أنا كذاب حاظر ديما فالبال بين عينيا مزال ذوك الذكريات بصح واش رايح ندير لازم ننسا لي فات لازم ننسا لي فات من عندي تهناي ما نقيسك موحال ولي قال أنا كذاب حاظر ديما فالبال بين عينيا مزال ذوك الذكريات بصح واش رايح ندير لازم ننسا لي فات لازم ننسا لي فات..أنت تزوجتي وفيا سمحتي بنك علاش سميتيه عليا يا بنك علاش سميتيه عليا مبروك عليك ربي يهنيك هم الدنيا وزدتيني أنتيا أي هم الدنيا وزدتيني أنتيا.وما نقولك باباي ونقولهالك من قلبي راكي فرقبة راجل يامرا خافي ربي منيش من ذوك الناس لي يكسر لحرام وهذي خيانة شرعية واليوم راكي مادام واليوم راكي مدام وما نقولك باباي ونقولهالك من قلبي راكي فرقبة راجل يامرا خافي ربي منيش من ذوك الناس لي يكسر لحرام وهذي خيانة شرعية واليوم راكي مادام واليوم راكي مدام. أنت تزوجتي وفيا سمحتي بنك علاش سميتيه عليا يا بنك علاش سميتيه عليا مبروك عليك ربي يهنيك هم الدنيا وزدتيني أنتيا أي هم الدنيا وزدتيني أنتيا.تصاورك ولبراوات النار تاكل فيهم من جيهتي قلبي مات والذكريات نسهم قولي لي تقوليه انت متحبيش الصح باش نكرههك موحال وأوبليجي نسمح وأوبليجي نسمح.أنت تزوجتي وفيا سمحتي بنك علاش سميتيه عليا يا بنك علاش سميتيه عليا مبروك عليك ربي يهنيك هم الدنيا وزدتيني أنتيا أي هم الدنيا وزدتيني أنتيا.لي داك لباس عليه ومعيشك كي لمولوك غير أخطي راسي يضروني ويضروك وأنا نخدم عساس الليل والبرد عقاب والشهرية متكفيش وما عندي لحباب ومعندي لحبابلي داك لباس عليه ومعيشك كي لمولوك غير أخطي راسي يضروني ويضروك وأنا نخدم عساس الليل والبرد عقاب والشهرية متكفيش وما عندي لحباب ومعندي لحباب. .أنت تزوجتي وفيا سمحتي بنك علاش سميتيه عليا يا بنك علاش سميتيه عليا مبروك عليك ربي يهنيك هم الدنيا وزدتيني أنتيا أي هم الدنيا وزدتيني أنتيا.
عبد الرؤوف بوقري
22:37 - 2011/06/02  
علابالي بيك تعرف للعقلية .. غير 444444 .... مارسي عليك زيدلنا شويا ههه
lakamora
11:15 - 2011/06/03  
الله يسلمك أسمحلي الزيادة على لمريض يموت .شوف جيبلنا وحدة مليحة قبل ما تروح تعقب.هههههههههههه
  كلام في الحب....شونسو دوموندي من عند الفلاحة . الصفحة الأخيرة الصفحة التالية عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
الشعر المعاصر

أضف رد

موضوع جديد

أرسل

طباعة
حجم الصفحة:
الصفحة:
إذهب الى منتدى: